معهد البرمجة والمعلوميات والتسيير أولاد برحيل

المنتدى متاح لتبادل المعلومات

يعلن معهد البرمجة والتسيير والمعلوميات أولاد برحيل عن افتتاح التسجيل للموسم الدراسي الجديد فعلى الراغبين الاتصال بالأرقام التالية : 0662049768 أو 0666101058

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» احبك بكل اللغات
الأربعاء يناير 26, 2011 3:36 pm من طرف moulay ait el moubarik

» بلهندة والشاذلي يعززان صفوف المنتخب
الأربعاء نوفمبر 03, 2010 6:49 am من طرف Admin

» مفاوضات بين المغرب والبوليساريو الاثنين
الأربعاء نوفمبر 03, 2010 6:47 am من طرف Admin

» أقوال عن المرأة والحب
الجمعة أكتوبر 29, 2010 3:38 pm من طرف douaa

»  لقاء اكادير ايام /8/ 9/ 10 سنة2010
السبت أكتوبر 23, 2010 3:49 pm من طرف الزاهدي

» تقديم بادو الزاكي المدرب الجديد للكوكب المراكشي للصحافة الإثنين القادم
الأحد أكتوبر 17, 2010 12:53 pm من طرف Admin

»  عند ما جرد المجلس البلدي /باشا المدينة من وسائل العمل....
الأحد أكتوبر 17, 2010 12:42 pm من طرف Admin

»  عند ما جرد المجلس البلدي /باشا المدينة من وسائل العمل....
الأحد أكتوبر 10, 2010 9:02 am من طرف الزاهدي

»  عند ما جرد المجلس البلدي /باشا المدينة من وسائل العمل....
الأحد أكتوبر 10, 2010 9:01 am من طرف الزاهدي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 8 بتاريخ السبت يونيو 04, 2011 2:01 pm


    غيريتس يختار 17 محترفا لملاقاة إفريقيا الوسطى

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 79
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010
    العمر : 40

    غيريتس يختار 17 محترفا لملاقاة إفريقيا الوسطى

    مُساهمة  Admin في الأربعاء أغسطس 25, 2010 2:08 pm

    وضع مدرب المنتخب المغربي، البلجيكي إيريك غيريتس، قائمة اللاعبين، الذين سيدخلون في معسكر تدريبي، بداية الأسبوع المقبل، بالمركز الوطني في المعمورة، تحضيرا لملاقاة منتخب إفريقيا الوسطى، ضمن أولى مباريات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2012، المقررة بالغابون وغينيا الاستوائية.

    وتميزت هذه اللائحة، التي قدمها مساعد غيريتس الفرنسي دومينيك كوبرلي، باستبعاد عدد من اللاعبين المحليين، وتعويضهم بآخرين يلعبون في بطولات أوروبية، بينما جرى إضافة حارس رابع إلى التشكيلة، ما يظهر أن مشكلة حراسة المرمى ما زالت تؤرق بال المشرفين على أسود الأطلس.ويتعلق الأمر، حسب ما أكده مصدر مطلع ، بالحارس الشاب إبراهيم الزعري، الذي يحرس عرين نادي دين بوش الهولندي.

    كما جرى استدعاء يوسف العربي، هداف نادي كاين الفرنسي، الذي عبر عن رغبته في حمل قميص الأسود، وأحمد قنطاري، مدافع فريق بريست، ما جعل عدد المحترفين في المنتخب يصل على 17، مقابل 5 لاعبين يمارسون في البطولة الوطنية.

    ويتعلق الأمر بناذر لمياغري، وكريم فكروش (حارسي نادي الوداد البيضاوي)، وأحمد محمدينا (حارس عرين أولمبيك خريبكة)، ومدافعي الرجاء محمد أولحاج، ورشيد السليماني.

    وتضم القائمة الجديدة، إلى جانب حراس المرمى، المدافعون المهدي بنعطية (أودينيزي الإيطالي)، وكريتيان بصير (نانسي الفرنسي)، وأحمد القنطاري (بريست الفرنسي)، ومحمد أولحاج، ورشيد السليماني (الرجاء البيضاوي).



    أما وسط الميدان فلم يحدث عليه أي تغيير، غذ جرى الاحتفاظ بامبارك بوصوفة (أندرلخت البلجيكي)، وكريم الأحمدي (فيينورد الهولندي)، )، ومحمد برابح (الظفرة الإماراتي)، وعصام الراقي (الوحدة السعودي)، وكريم الأحمدي (فيينورد الهولندي)، )، وعادل هرماش (لانس الفرنسي)،

    أما خط الهجوم، فعرف الاستعانة بلاعب جديد هو المتألق في الدوري الفرنسي يوسف العربي، الذي سيجاور مروان الشماخ (أرسنال الإنجليزي)، ويوسف حجي (نانسي الفرنسي)، وعادل تاعرابت (كوينز بارك رانجرز الإنجليزي)، ومنير الحمداوي (أجاكس الهولندي)، وسفيان العلودي (العين الإماراتي)، ونبيل باها (مالقا الإسباني).

    يشار إلى أن قرعة تصفيات كأس إفريقيا للأمم أوقعت المنتخب المغربي ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم، أيضا، منتخبات الجزائر، وإفريقيا الوسطى، وتانزانيا.

    وأكد مصدر مطلع أن الفرنسي دومينيك كوبرلي يستعد للتوجه، في الأيام القليلة المقبلة، إلى الديار السعودية من أجل لقاء البلجيكي إيريك غيريتس، الذي ما زال ملتزما مع فريق الهلال.

    وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت في خبر نشر على موقعه الالكتروني، في يوليوز الماضي، عن تعيين الفرنسي دومينيك كوبرلي مساعدا للبلجيكي إيريك غيريتس، في مهمة "تقويم الفريق الوطني والاستجابة للتطلعات المشروعة للجمهور المغربي".

    وكان من المقرر أن يرحل غيريتس عن الهلال، منتصف نونبر ، لتدريب المنتخب المغربي، الذي وقع معه عقدا تدريبيا لأربعة مواسم تبدأ فور خروج الهلال من دوري أبطال آسيا أو نيله الكأس، الذي وصل فيه إلى دور ربع النهائي وسيواجه الغرافة القطري ذهاباً وإيابا غير أن الاتفاق بين إدارة نادي الهلال والمدرب البلجيكي يلزم الأخير بالبقاء في حال حصول الهلال على كأس دوري أبطال آسيا إلى ما بعد نهاية مشاركة الفريق في مونديال الأندية، الذي ينطلق في الثامن من دجنبر ويستمر عشرة أيام.

    منقول للأمانة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 11:16 am