معهد البرمجة والمعلوميات والتسيير أولاد برحيل

المنتدى متاح لتبادل المعلومات

يعلن معهد البرمجة والتسيير والمعلوميات أولاد برحيل عن افتتاح التسجيل للموسم الدراسي الجديد فعلى الراغبين الاتصال بالأرقام التالية : 0662049768 أو 0666101058

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» احبك بكل اللغات
الأربعاء يناير 26, 2011 3:36 pm من طرف moulay ait el moubarik

» بلهندة والشاذلي يعززان صفوف المنتخب
الأربعاء نوفمبر 03, 2010 6:49 am من طرف Admin

» مفاوضات بين المغرب والبوليساريو الاثنين
الأربعاء نوفمبر 03, 2010 6:47 am من طرف Admin

» أقوال عن المرأة والحب
الجمعة أكتوبر 29, 2010 3:38 pm من طرف douaa

»  لقاء اكادير ايام /8/ 9/ 10 سنة2010
السبت أكتوبر 23, 2010 3:49 pm من طرف الزاهدي

» تقديم بادو الزاكي المدرب الجديد للكوكب المراكشي للصحافة الإثنين القادم
الأحد أكتوبر 17, 2010 12:53 pm من طرف Admin

»  عند ما جرد المجلس البلدي /باشا المدينة من وسائل العمل....
الأحد أكتوبر 17, 2010 12:42 pm من طرف Admin

»  عند ما جرد المجلس البلدي /باشا المدينة من وسائل العمل....
الأحد أكتوبر 10, 2010 9:02 am من طرف الزاهدي

»  عند ما جرد المجلس البلدي /باشا المدينة من وسائل العمل....
الأحد أكتوبر 10, 2010 9:01 am من طرف الزاهدي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 8 بتاريخ السبت يونيو 04, 2011 2:01 pm


    محكمة الحريري: قرائن نصر الله منقوصة

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    المساهمات : 79
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010
    العمر : 40

    محكمة الحريري: قرائن نصر الله منقوصة

    مُساهمة  Admin في الأربعاء أغسطس 25, 2010 2:12 pm

    أعلنت المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، أمس، أن المعلومات التي سلمها "حزب الله" الى السلطات اللبنانية التي نقلتها بدورها الى المدعي العام في المحكمة بشأن اغتيال رئيس الحكومة الأسبق رفيق الحريري "منقوصة"، مطالبة بتسليمها كل القرائن التي تحدث عنها الامين العام للحزب السيد حسن نصر الله.

    وأوضحت المحكمة في بيان نشر على موقعها الالكتروني أنه إثر المؤتمر الصحافي الذي عقده نصر الله في 9 غشت الجاري "طلب مكتب المدعي العام دانيال بلمار من السلطات اللبنانية تزويده بكل المعلومات والقرائن التي يحوزها الأمين العام ل¯"حزب الله" أو تلك التي يسعى الحصول عليها، وخص هذا الطلب أشرطة الفيديو التي عُرضت في أثناء المؤتمر الصحافي، إضافة إلى أي مواد أخرى من شأنها أن تساعد مكتب المدعي العام على كشف الحقيقة".

    وأضاف البيان انه "ردا على طلب مكتب المدعي العام، سلم مسؤولون في "حزب الله" إلى النائب العام التمييزي اللبناني (سعيد ميرزا) مغلفًا يحتوي ستة أقراص فيديو رقمية، وأُحيلت هذه المواد إلى مكتب المدعي العام في اليوم ذاته، حيث شرع مكتب المدعي العام في مراجعة هذه المواد، وتبين إثر التقييم الأولي لأقراص الفيديو الرقمية أن جواب "حزب الله" منقوص إذ اقتصرت المواد المذكورة على أشرطة الفيديو التي عُرضت في أثناء المؤتمر الصحافي، ولم تشمل بقية القرائن التي أشار إليها السيد نصر الله".

    وأكدت المحكمة في بيانها أن "المعلومات المستلَمة ستخضع لتقييم دقيق، ولا يمكن إتمام هذه العملية إلا بالاستناد إلى ملف كامل، لذا فقد طلب مكتب المدعي العام من السلطات اللبنانية تزويده في أقرب وقت ممكن بما تبقى من المواد التي أشار إليها الأمين العام لحزب الله في خلال المؤتمر الصحافي الآنف الذكر".

    وأشار البيان إلى أنه "في غضون ذلك، يمضي مكتب المدعي العام قدماً في تحقيقه بمثابرة ووفقًا لأسمى معايير العدالة الدولية، وسيحدد المدعي العام موعد تقديم قرار الاتهام إلى قاضي الإجراءات التمهيدية لتصديقه، كما سيحدد الأشخاص الصادر بحقهم هذا القرار، غير أنه لن يصدر أي قرار إلا إذا اقتنع بأنه يستند إلى أدلة قاطعة، وذلك في ضوء الظروف كافةً".

    وكان نصر الله عرض في مؤتمره الصحافي "معطيات وقرائن" بشأن وقوف اسرائيل وراء اغتيال الحريري العام 2005، بينها مشاهد قال ان طائرات استطلاع اسرائيلية التقطتها تشمل الطريق الساحلي في بيروت الذي اغتيل فيه الحريري بسيارة مفخخة.


    منقول

    ???????
    زائر

    اولاد برحيل / وافاق انتخابات 2012

    مُساهمة  ??????? في الأحد سبتمبر 05, 2010 7:23 am


    بحكم ان اولادبرحيل قطب اقتصادي كبير كما قلت سابقا ادن فلا غرابة ان يكون قطبا سياسيا بامتياز كدالك / لان السياسيون استتماريون بالطبع ولا يمكن ان يكونوا بعيدين عن منطقة اولادبرحيل التي يقول الحاج قيوح في كواليس السياسيين / بانه يملك اولوز / منبع المياه /والسدود / فعلا هاته هي الحقيقة لان اولوز كم من حزب يشارك في انتخاباته لكن حزب الاستقلال هو صاحب الكلمة فيه وهو صاحب القرار / لدا تبقى مدينة اولادبرحيل تعتبر /مجمع سكني هام وموزع سياسي كبير باعتبار الزوار اليوميين لها كلهم من /تالكجونت/تكوكة/اناين/اداوكيلال/تزي نتاست/تافنكولت/واعزيز/اداوكماض/لمهارة/اكلي/اولادعيس/اولوز/الفايض/تنزرت/ارزان/تسراس/ اوزيوة/.........الخ ومن اولادبرحيل تسمع اخبار السياسة ومنها وفيها يتواجد الموزعون للادوار الانتخابية / الانتخابوية / والسياسة/ السياسوية/ لدا فهي في نظر البعض /محسوبة على التجمع الوطني للاحرار / وكدالك ملحقاتها من الجماعات المخلية المدكورة سابقا .
    الا ان الصراع الدي ستعرفه المنطقة في انتخابات 2012 سيكون اقوى واكبر من تقسيمات... وتكهنات ...وتخطيطات ...المحليين باولادبرحيل /الفاهم ايفهم / لان هناك معادلات لم تستقر ارقام مكوناتها بعد ..ولن تستقر ...
    وباختصار اهم مايمكن ان يحدث هو ..ان السيد رئيس المجلس البلدي لاولادبرحيل /عبدالله امويس / سيطالب بسقف اعلى في هده الاستحقاقات / اما مبلغ مالي كبير وكبير جدا /وبالكاش / واما المنازلة والترشح باسم حزب الاستقلال ويدعمه الحاج علي قيوح وكل الحكومة بدعم كبير منقطع النظير / وبالتالي فوز لائحة الاستقلاليين بمقعدين برلمانيين بالدائرة الشمالية كما هو الشان بالدائرة الجنوبية / وبدالك يكون حسب الاستقلال قد فرض نفسه فرضا / ولو لم يصل الى الحكومة / لكن ضمان مضالح جهوية كبيرة اكبر من الحكومة في النظام الجهوي المقبل / اوما يسمى الجهوية الموسعة /.
    اولادبرحيل باختصار / سوف تكون تحت مجهر كل السياسيين والاقتصاديين للفترة المقبلة كما كانت منطقة هوارة من قبل وستعرف انتخاباتها مستقبلا حروبا قاسية على من يريد المنازلة فيها /.
    اولادبرحيل برميل بارود قابل للانفجار في اية لحظة لاسباب متعددة منها /.
    1/ نمو ديموغرافي مضطرب وغير مؤهل .
    2/ هدر مدرسي بالجملة .
    3/ عدم قدرة بعض المديرين على تسيير بعض المؤسسات التعليمية / كالنصر / وهارون الرشيد / كماسيقع خلال الموسم الحالي 2010/2011 / .
    4/ انتشار الدعارة بالمدينة واحوازها.
    5/ البطالة الداخلية والوافدة .
    6/ انعدام الجمعيات / التعاونيات / دور الشباب / ......الخ
    7/ بروز بعظ مضاهر الانحراف لدى الشباب / .
    اولادبرحيل كساكنة مسوؤلية الجميع
    وحرص الجميع على سلامة ساكنتها والعيش
    في سلام وود واحترام واخلاق متبادلة
    وللجمعيات دور اساسي التنمية المستدامة

    وفي جعل مدننا ترقى الى مصاف المدن النمودجية وحتى لا نشجع القاربات الامنية / يمكن ان نسعى الى خلق مقاربات تشاركية تنموية .................يتبع

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 18, 2018 5:01 am